أهداف الوحدة
في هذه الوحدة سنتعلم عن العمليات التي تتم ومن شأنها أن تجعل تصميم تجربة المستخدم جيدة .
أهداف الوحدة الثانية :-
1 - تعريف عمليات تجربة المستخدم :-
2 - شرح مفهوم التكرارية والمنهج التكراري
3 - شرح مفهوم ( الرشاقة / المرونة )
محتوى الدورة
الوحدة الأولى تجربة المستخدم | |
---|---|
1 | مدخل إلى تصميم تجربة المستخدم |
2 | تعريف تجربة المستخدم ومراحل التصميم |
الوحدة الثانية عمليات تصميم تجربة المستخدم | |
1 | أهداف الوحدة الدرس الحالي |
2 | تعريف عمليات التصميم ومراحله |
3 | المنهج التكراري ومفهوم الرشاقة والمرونة |
4 | طريقة المنهج التكراري |
الوحدة الثالثة مرحلة البحث و جمع المعلومات | |
1 | أهداف الوحدة |
2 | أهم القواعد لمصمم تجربة المستخدم |
3 | أساسيات البحث وأنواع البيانات |
4 | طريقة إجراء بحث تجربة المستخدم |
5 | أربع خطوات لإجراء مقابلة متميزة |
الوحدة الرابعة تنقيح البحث | |
1 | أهداف الوحدة |
2 | جمع البيانات المتقاربة |
3 | تحديد مشاكل المستخدم |
4 | ضمان التطور |
عن الدرس
0 إعجاب |
1 متابع |
0 مشاركة |
750 مشاهدات |
منذ 6 سنوات |
التعليقات (0)
لايوجد لديك حساب في عالم البرمجة؟
تحب تنضم لعالم البرمجة؟ وتنشئ عالمك الخاص، تنشر المقالات، الدورات، تشارك المبرمجين وتساعد الآخرين، اشترك الآن بخطوات يسيرة !